Galaxy S10 سيبصر النور قريباً

11 01:44:58 كانون الثاني 2019 بتوقيت بيروت - شاهده 45
Galaxy S10 سيبصر النور قريباً

النهار

يبدو ان هاتف سامسونغ المرتقب Galaxy S10 سيبصر النور قريباً، إذ كشفت سامسونغ رسمياً ان 20 شباط هو اليوم الذي ستعقد حدثها السنوي فيه للكشف عن منتجاتها الجديدة والذي يتوقع ان يتم الكشف خلاله عن هاتف Galaxy S10.

وكانت هناك ضجة كبيرة تحيط بهاتف سامسونغ المنتظر Galaxy S10 ، حيث إن التسريبات والشائعات وسامسونغ نفسها، قد ألمحت إلى وجود هاتف ذكي جرى تجديده بتكنولوجيا وتصميم جديدين. وكان رئيس قسم الهاتف المحمول في شركة سامسونغ "دي جي كوه" ، قد أخبر وسائل الإعلام في وقت سابق من العام الماضي أنه ينبغي لنا أن نتوقع حدوث تغييرات "بالغة الأهمية" على جهاز Galaxy S10.


وتشير العديد من الشائعات والصور المسربة إلى أن Galaxy S10 سيأتي بتصميم جديد كلياً ومخالفاً لطرازي Galaxy S الأخيرين، ويقال إن Galaxy S10 سيكون له حدود أضيق وثقب صغير في أعلى يمين الشاشة لكاميرا السيلفي بدلاً من الشق "Notch" الموجود في عدد لا حصر له من أجهزة أندرويد.

وبحسب موقع "بيزنيس إنسايدر" فمن المرجح ان تطلق سامسونغ ثلاثة أجهزة مختلفة من فئة Galaxy S10، والتي يقال بأن أحد هذه الأجهزة سيدعم شبكة الجيل الخامس الجديدة التي تنتشر ببطء عبر مدن معينة في الولايات المتحدة. كما تشير بعض الشائعات الأخرى إلى أن جهاز Galaxy S10 سيحتوي على ماسح لبصمات الأصابع تحت الشاشة ، بالإضافة إلى تحسين ميزة التعرف على الوجه ونظام عدسات الكاميرا الثلاثية.

ومن المتوقع أيضًا أن تستخدم سامسونغ هذا الحدث للكشف عن مزيد من التفاصيل حول هاتفها الذكي القابل للطي، والذي يمكن أن يُطلق عليه اسم Fold ، أو Galaxy Fold ، أو Galaxy F.