شاهد مقدمة نشرة ال LBC: هذه الدولة لا تحترم نفسها!!!

17 10:38:27 تشرين الثاني 2018 بتوقيت بيروت - شاهده 64
شاهد مقدمة نشرة ال LBC: هذه الدولة لا تحترم نفسها!!!

 لم تكن مقدمة نشرة ال LBC كما كل يوم تستخلص أبرز الاخبار او تجتزئ آخر، بل كانت تتكلم بلسان المواطن اللبناني الذي أنهكه "فساد الدولة" على حد تعبيرها. 

انهالت ال LBC في مقدمة نشرتها على الدولة اللبنانية بالحقائق الجارحة، لتكون زحمة السير البارحة بسبب التدريبات لعرض عسكري في اخر يوم عمل من الإسبوع، هو كما المثل القائل "القشة التي قصمت ظهر البعير". فباشرة مقدمتها بالقول "هذه الدولة لا تحترم نفسها لأنها لا تحترم شعبها..." واصفة أنها "دولة عرضات واستعراضات وتفشيخ" لا تجرؤ على معاقبة "الأربعين حرامي"، لتوضح بعد ذلك أن ما حصل البارحة هو فضيحة بكل المقاييس.