اليونايتد يجتاح صحف إنكلترا!

13 12:56:16 كانون الثاني 2021 بتوقيت بيروت - شاهده 18
اليونايتد يجتاح صحف إنكلترا!

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بارتقاء مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنجليزي، بعد التغلب أمس على بيرنلي بهدف دون رد، إلى جانب تسليط الضوء على هجوم جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، على انتقاد سكوت باركر، مدرب فولهام، لموعد مباراة الفريقين اليوم.

وعنونت صحيفة "التايمز": "بوجبا يرسل اليونايتد للقمة.. متوسط الميدان يتحدى أوامر البريميرليج بعد احتضان الزملاء في الاحتفال".وبدورها عنونت "الجارديان": "بوجبا يدفع اليونايتد إلى القمة".

وفي الأسفل كتبت: "مورينيو يضرب بعد انفجار باركر من فضيحة قصر الوقت"، في إشارة إلى تصريحات سكوت باركر بإخبار البريميرليج لهم يوم الإثنين بجدولة مباراة توتنهام الأربعاء معتبرًا ذلك الأمر بالفضيحة، ليرد مورينيو بأن فولهام سيتوجب عليه الإعتذار لكل فرق الدوري في حال أشرك الفريق الأول بالكامل.ومن جانبها كتبت "ميرور": "2,795 يومًا بعد قيادة فيرجي لليونايتد إلى مجد البريميرليج، رجال أولي يرسلون رسالة لقب لليفربول".

 


وفي الجانب كتبت: "باركر: المباراة فضيحة.. مورينيو: توقف عن الأنين".

وكتبت أيضًا: "بيب: السر وراء مستوانا الرائع هو ركضنا بصورة أقل".أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فعنونت: "متوسط الميدان يرسل اليونايتد إلى المركز الأول قبل موقعة الأنفيلد".

وفي الجانب كتبت: "غضب باركر من النداء المتأخر".