السيد نصرالله: هو آخِر عقبَة جديَّة أمام الشرق الأوسَط الجَديد وصفقة القرن واكثر شخصية مستهدفة بالاغتيال منذ الحرب العالمية الاولى

07 10:30:43 حزيران 2019 بتوقيت بيروت - شاهده 71
السيد نصرالله: هو آخِر عقبَة جديَّة أمام الشرق الأوسَط الجَديد وصفقة القرن واكثر شخصية مستهدفة بالاغتيال منذ الحرب العالمية الاولى

ليبانون ديبايت" - روني ألفا

الحرب الإسرائيليَّة المقبِلَة حَرب داتا. أقمار إصطناعيَّة موّظّفَة في الحَرب على سماحة السيِّد . حواسيب ضخمَة تَعمل ليل نَهار. الهَدَف كَشف مَوقِع أمين عام حزب الله سماحة السيِّد حَسَن نصرالله والتّخطيط الجِدّي لاغتيالِه. 

بالطّبع سيكون على الموساد إغتيال مَلايين من السيّد نصرالله. الرّمز مُحاط بأُمَّة مقاوِمَة. أمَّة معمّمَة. بعض أهل السياسَة في عقر الدّار شركاء في النّظام الإستِخباري الذي جُنِّدَت لَه ملايين الدّولارات ومئات أهل الإختصاص بالرّصد. 

يستمرّ في هذا الوقت الهجوم المَعنَوي على سماحة السيِّد. مساحات فسيحَة في إعلامِنا تُعطَى لِرويبِضات. تفهاءٌ يتكلّمونَ في شؤون العامَّة. المخابرات الإسرائيليَة تَرصد. لَها أذيال. 

"حَقُّن يِرجَعو" تشارِك بالرّصد الإسرائيلي مِن حيث لا تَدري. الجَنوب مدجّج بأولئك الذين تمَّ تَغيير سحناتِهم في بلجيكا. صاروا أفراد مواكَبَة للقوات الدوليَة. تَقاريرهم تَصِل بالبَريد المَضمون إلى إسرائيل. منهم من يؤدلَج. منهم ما هو للإيجار بالدولار. 

المَطلوب جائِزَة تَرضيَة لفشَل صفقة القرن. أمر عَمليّات دولَي تتكشّف فصولُهُ يوماً بعد يَوم. لَم نَشهَد في تاريخ العالَم منذ الحرب العالميَّة الأولَى عَلى شخصية مستَهدَفَة أكثَر من أمين عام حزب الله. 

في الحسابات الإسرائيليَّة أنَّ استهدافَه سيقضي عَلى تشيغفارا العَرَب. يقلقُ الإسرائيلي أنَّ صُوَر السيد نصرالله تملأ ملايين البيوت على الساحة العربية. 
لَم تنجح مليارات من الدولارات التي أنفقتها بعض الأنظمة العربيَّة للتطبيع من نزع هذه الصُّوَر. 

بِتنفيذ الإغتيال تَكتَمِل صورَة الإخضاع. تُصَفّى القضيَّة الفلسطينيَّة. يُصَفّى العَرَب. يُقتَل كلّ جَنين يحمِل بصمَة وراثيّة حقيقية لعبد الناصِر. سيخاف العرَب من تسميَة أولادِهم عُمَر المختار وحسن نصرالله. 

ستدرُج أسماء شاوول وبنيامين وإيهود وآرييل وغولدا. سيرتَفِع هَيكَل سليمان وتَرتاح نجمَة داود. سيكتمل موسم سياحَة التزلّج في جَبل الشّيخ. سيكون عليه متزلّجون عَرَب. عرَب سابِقاً. 

السيِّد حَسَن نصرالله آخِر عقبَة جديَّة أمام الشرق الأوسَط الجَديد. لبنان ساحَة نموذجيَّة. تعبئَة ممنهَجَة ضدّ ثقافَة المقاوَمَة. تشويه لولايَة الفَقيه ولقدسيَة السِّلاح. إفتِعال داحِس والغَبراء بينَ الحسينيَّة والمَسجِد. الأهمّ تَكوين رأي عام يربط إزدِهار لبنان باغتيال المقاوَمَة.