دعوة العسكريين المتقاعدين الى التجمع في ساحة النور في طرابلس غدا

12 06:33:57 أيار 2019 بتوقيت بيروت - شاهده 35
دعوة العسكريين المتقاعدين الى التجمع في ساحة النور في طرابلس غدا

المنار

أصدر العميد الركن علي عمر بيانا دعا فيه العسكريين المتقاعدين الى التجمع غدا عند السادسة صباحا في ساحة النور في طرابلس، وجاء فيه: “في ظل الهجمة الشرسة على حقوقنا ومكتسباتنا، وفي ظل هذا التعنت والتصميم على تخفيض رواتب العسكريين المتقاعدين، وحفاظا على كرامتكم وعزتكم وثوابتكم، وحقوقكم، أدعوكم وانا واحد منكم، للتجمع غدا عند السادسة صباحا، في ساحة النور في طرابلس، للانقضاض، ومسك الأهداف المحددة واقفالها بقوة وارادة صلبة، تحملون باليد اليمنى عصا غليظة، وباليد اليسرى، علم لبنان، وطن العدالة والمساواة المحبة، لا وطن القهر والظلم والتعدي وسحق الحقوق، وللتعبير عن الغضب ورفض الظلم، والمس بحقوق ومكتسبات العسكريين، بكل ما اوتيتم من قوة ووسائل عنفية، ترهبون بها عدوكم وعدو أطفالكم”.

وأضاف: “أيها الأبطال! لقد حميتم لبنان بأرواحكم ودمائكم، ولم تبخلوا أبدا يوما بالعطاء، فكونوا على قدر المسؤولية، ولبوا النداء، بكل عزم وإصرار، كونوا دوما رأس السهم في الوقوف صفا واحدا، لحماية حقوق أبنائكم وعائلاتكم، من تسلط هذه الفئة الطاغية والحقودة، بكل ما أوتيتم من قوة ووسائل متاحة وغير متاحة ترهبون بها عدوكم، وعدوكم”.

وختم البيان: “أدعوكم، ولا فرق بيننا جميعا، ولا فضل لأحد منا على الآخر، إلا بقدر مساهمته بفعالية، في هذا الحراك العظيم، وتقديمه التضحيات لصالح رفاقه وإخوته”.