كيف عايد السياسيون أمهاتهم؟

21 05:30:42 آذار 2019 بتوقيت بيروت - شاهده 38
كيف عايد السياسيون أمهاتهم؟

العهد

غرّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عبر حسابه على "تويتر" بمناسبة عيد الأمّ الذي يصادف اليوم قائلًا: "في يوم الحب المجاني والعطاء اللامحدود يتوجه تفكيري اليك يا أمي حيث أنت، لأشكرك على كل ما هو جميل في نفسي لأنني منك أخذته وكان زادي في الحياة، كل عام والأم بخير، لأنها هي كل الخير".

أما قائد الجيش جوزيف عون فقال: "لما بيسألو الوطن شو سرّ قوتك، ما بيتردّد بجوابو: إمّي... لكل هالأمّات اللي بيتنشّقوا ريحة بدلاتكن، اللي بيخافوا عليكن وبينطروكن...اللي بيرووا أرض الوطن بدموعن... شرف هالعيد نضل أوفيا لتضحياتكن...".

بدوره، غرّد رئيس تيار "المردة" سليمان فرنجية عبر حسابه على "توتير" بمناسبة عيد الأم قائلًا: "يتوحد العالم على حبها وفي تكريمها، كل عيد والأم بخير لأنها للبيت وللوطن هي الخير".

من جهته، عايد النائب اللواء جميل السيد الأمهات بكلمات مؤثرة قائلًا: "في صغرنا، لم يكن هنالك ما يُسَمّى عيد الأُم، ربّما لم نكن نسمع به، ربّما لم يكن الترويج التجاري له كما اليوم في وسائل الإعلام والإعلان! كنّا نراها الأُم، من الفجر للنجْر، ممنوعٌ عليها التعب والمرض والنوم والراحة و... و...كل ذلك بخيارٍ مجاني منها إسمه الحُبّ، هو إختصار كلمة أم.."

من ناحيته، غرّد وزير العمل كميل أبو سليمان: "الأم حب لا يعرف التعب وعطاء بلا حدود... الأم حضن من الحنان وصانعة غد الأوطان.. كل المحبة والتقدير للأمهات في عيدهن".