محافظ بعلبك الهرمل ترأس اجتماعاً لبلديات المنطقة: حملة لازالة اللافتات وتنظيم "الاكشاك"

14 05:01:42 آذار 2019 بتوقيت بيروت - شاهده 20
محافظ بعلبك الهرمل ترأس اجتماعاً لبلديات المنطقة: حملة لازالة اللافتات وتنظيم "الاكشاك"

العهد

ترأس محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر اجتماعاً  فى مكتبه في  المحافظة مع رؤوساء اتحادات بلديات ورؤوساء البلديات الكبرى في محافظة بعلبك الهرمل وحضره قائد سرية درك  بعلبك العقيد مارك  قسيس، مدير العمل البلدي في حزب الله حسين النمر، مسؤول الشؤون البلدية في حركة امل عباس مرتضى.
 وبحث المجتمعون إزالة المخالفات في المحافظة من الاكشاك والمطبات والبلوكات الاسمنتية واللافتات على الطرقات الدولية والداخلية والعامة.
 وفي نهاية الاجتماع قال خضر: "بحثنا مع رؤوساء البلديات والاتحادات أربعة مواضيع تهمّ المواطن وأبناء بعلبك الهرمل واتخذنا حلول وقرارات في موضوع اللافتات حيث ستنطلق حملة لازالة جميع  اللافتات في السادس والعشرين من الجاري".
وأضاف "في المستقبل اي لافتة توضع يجب ان تُزال خلال إسبوع وفي حال عدم ازالتها على البلدية او الاتحاد ازالتها  وكل القوى السياسية موافقة ومتحمسة حيال هذا الموضوع".
وتابع القول "أما بالنسبة للمطبات انا لست ضدها لكن هناك وجود كثيف لها على الطريق الدولي من بعلبك الى الهرمل والقاع والجهة المخوّلة لاقامة مطبات هي وزارة الاشغال واذا كان هناك  من اماكن تحتاج لمطبات هذا تقرره الاتحادات بمطبات بلاستيكية بالتوافق مع وزارة الأشغال".
اما في موضوع الاكشاك، لفت خضر الى أنهم "مع تنظيم هذه الاكشاك".
 وختم "تمت ازالة بعض البلوكات بالمنطقة ونحن بصدد ازالة البلوكات وسنبدأ من ازالتها من امام مدخل المحافظة".